آخر الأخبار :

الأخبار - قسم 'مقالات واراء'

في مثل هذا اليوم قبل تسعةٍ وثلاثين عاماً، وتحديداً يوم الحادي عشر من مارس عام 1978، كان الفلسطينيون على موعدٍ مع فجرٍ جديدٍ وصبحٍ آخر، وقدرٍ يكتب بمدادٍ من الدم وآياتٍ من العز والفخار، فاجأ ... (التفاصيل ...)

بات واضحاً أنّ هناك مَنْ يُصر على استمرار توتير الوضع الأمني في مخيّم عين الحلوة، واختصار الملف الفلسطيني تحت هذا العنوان، وللأسف بأيدٍ فلسطينية، سواء صنفت بأنها "مأجورة" أو تعمل وفقاً ... (التفاصيل ...)

لم يحسم الرئيس الأميركي موقفه المعلن أمام نتنياهو في لقائهما المشترك يوم 15 / شباط من حل الدولتين ، فقدم رؤية مبهمة تبدو أنها مقصودة لإبقاء الباب مفتوحاً على كل الاحتمالات ، بما فيها التراجع ... (التفاصيل ...)

يعيش سكان عين الحلوة وعموما سائر اللاجئين في لبنان تحت وطاة القلق اليومي والمستقبلي والخشية المستدامة في ظل غياب أي نظرة تفاؤلية وحتى أحلام بتحسين الواقع اليومي المعاش أو إشراقة ما في ... (التفاصيل ...)

لم اكن بحاجة الى صفعة اخرى حتى ينبض الدم الفلسطيني بداخلي ويشتت كل متآمر على شعب شتت بتآمر كل دول العالم لبناء دوله من عصابات صهيونيه.كانت الكلمة كالصاعقة على مسمعي (انت فلسطينيه ولدت من دم ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 [2] 3 ... 10 11 12