آخر الأخبار :

تعرّفوا إلى "Hulk" الباكستاني

بعد أن ظهر في فيديو وهو يشدّ تراكتوراً ويمنعه من الحراك، اشتهر أرباب خيزر حياة بلقب "هالك" (Hulk) الباكستاني، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل".

يبلغ "هالك" 25 عاماً ويبلغ طوله إلى 1،9 سنتم، أمّا وزنه فهو 435 كلغم تقريباً. يستهلك يوميّاً ما يقارب الـ10000 سعرة حرارية، اذ يتضمّن نظامه الغذائي 36 بيضة على الفطور و3 كيلو لحمة وخمس لترات من الحليب بالإضافة إلى وجبات أخرى.
وضّح أرباب الموضوع قائلاً:"بدأت اكتساب الوزن في سن المراهقة وحلمت دائماً بأن أصبح بطل العالم في المصارعة ورفع الأثقال. لذا ثابرت على زيادة وزني. لا أعاني من أي مشاكل صحية ولا من عدم الارتياح بسبب وزني الزائد. كما أقوم باستشارة الأطباء باستمرار للحفاظ على غذائي وزيادة وزني. أحصل على الكثير من الإعجاب والحب من الناس في باكستان، ولكن هدفي الوحيد هو أن تتخطى شهرتي باكستان لأصبح بطلا عالمياً".



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://arabratib.net/news1531.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.