آخر الأخبار :

تحرك فوري لوزير الاعلام ووزير العدل والقضاء في لبنان بعد عرض كليب (فوت الغول) للفنانة اللبنانية مريم كلينك لما في من إيحاءات جنسية فاضحة


استدعى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وبناء على اشارة النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي كلود كرم الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك يوم غدالاثنين الى مقره في ثكنة جوزف ضاهر للتحقيق معها في ما ورد في كليبها “فوت الغول”، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.
واتخذ القضاء المختص بحماية الأحداث قراراً بمنع بث فيديو كليب ديو ميريام كلينك وجاد خليفة وسحبه من التداول على كل وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب “تحت طائلة غرامة قدرها 50 مليون ليرة لبنانية في حال المخالفة”، وفق ما جاء في بيان للمكتب الاعلامي لوزير العدل سليم جريصاتي.
وكان وزير الاعلام اللبناني ملحم رياشي أجرى ليل أمس اتصالاً بوزير العدل وأطلعه على فيديو كليب ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عبارة عن أغنية مشتركة يؤديها خليفة وكلينك، ويستخدمان فيها إيحاءات جنسية فاضحة، كما يستغلان الطفولة لإيصال رسائل غير أخلاقية عبر الإعلام الجماهيري. وطلب الرياشي من جريصاتي إجراء المقتضى القانوني بهذا الشأن.
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي فورة غضب واعتراض على الفيديو كليب، خصوصاً بعدما أقدمت كلينك على نشره بنسخة كاملة في صفحتها على فايسبوك.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://arabratib.net/news1685.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.