آخر الأخبار :

معهد الترتيب العربي ينهي دورة اعلامية تدريبية توعوية بعنوان (مهارات وأساليب المواطن الصحفي)

انهى (معهد الترتيب العربي للتدريب وتطوير المهارات) يوم الأحد دورة تدريبية توعوية بعنوان (مهارات وأساليب المواطن الصحفي) في مركزه بمدينة صيدا اللبنانية.
قدم الدورة المدربين د. رمزي عوض والمهندس خالد الميعاري والأستاذ رواضوان عبد الله، تناوبوا على التعريف بالمواطن الصحفي وظاهرة صحافة المواطن، من حيث الايجابيات والسلبيات ومهارات التواصل والاساليب والمهارات التي يجب أن يكتسبها المواطن ليكون عنصر فعّال وايجابي في مجتمعه.
وقالت مديرة المعهد السيدة أمنة عوض أن هذه الدورات الاعلامية فيما سبقها ومايليها هدفها امتلاك الفرد في المجتمع مهارات وأساليب تمكنه من أن يكون عنصر يدعم مجتمعه ويرتقي به وبمفاهيمه الانسانية والوطنية في ظل ماتعانيه المنطقة العربية من تفتت وانقسام.
وأضافت السيدة أمنة عوض أن المعهد يمد يده للجميع دون استثناء أفراد ومؤسسات للتعاون في دورات توعوية اعلامية ومهنية وحقوقية وفي مجالات الطفل وتمكين المرأة، لأن مجتمعنا العربي بحاجة ماسة للتوعية واداراك أننا جميعا نحمل نفس الهم ونفس المصير.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://arabratib.net/news1945.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.