آخر الأخبار :

بالصور: تخريج دفعة جديدة من الدفاع المدني في الهلال اللبناني العربي

برعاية دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري ممثلا بالعميد محمود الجمل، وحضور الرائد إدي غريب ممثلا مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، و منسق تيار المستقبل في الطريق الجديدة مازن السماك ، وتحت عنوان "دورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري"، ووسط قرع طبول موسيقى الكشافة والحضور الشعبي من منطقة طريق الجديدة، أقامت حركة الناصريين الأحرار حفل تخريج دفعة جديدة من فوج الدفاع المدني في الهلال اللبناني العربي التابع للحركة، وذلك عند الساعة الحادية عشرة من اليوم الأحد في 15 من الجاري، في طريق الجديدة، كورنيش المزرعة.

وبعد مسيرة لعناصر الحركة والهلال التي جابت شوارع طريق الجديدة، وعند نقطة التجمع، ألقيت كلمات لكل من رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز، وكلمة أبناء طريق الجديدة التي ألقاها أحمد الجمل، وتم تقديم درع دورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الى دولة الرئيس سعد الحريري ممثلا بالعميد محمود الجمل، بعدها جرى قسم اليمين للخريجين، وتم توزيع الشهادات عليهم.

بيروت في 15 تشرين الول 2017




















نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://arabratib.net/news1992.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.